علاج جذور الأسنان

تخلص من الألم واستعد لابتسامة جذابة

خدمة علاج جذور الأسنان

خدمة علاج جذور الأسنان هي خدمة مهمة تقدمها عيادات داف في مجال طب الأسنان، وتهدف إلى علاج المشاكل الجذرية التي تؤثر على صحة الأسنان واللثة والفكين. ويعتبر علاج جذور الأسنان من الخدمات الأساسية التي يقدمها طب الأسنان للحفاظ على صحة الفم والأسنان، تعتمد خدمة علاج جذور الأسنان المقدمة من عيادات داف على استخدام أحدث التقنيات والأدوات للتخلص من المشاكل الجذرية بسرعة وفعالية. وتشمل هذه المشاكل العدوى الجذرية، والتهابات اللثة، وتسوس الأسنان العميق، وتلف الأسنان الناتج عن الإصابة أو الصدمات.



يتم علاج جذور الأسنان عند عيادات داف بإجراء عملية تنظيف الجذر الأسنان وإزالة الأنسجة المتضررة، وذلك باستخدام تقنيات حديثة وآمنة للتخلص من الالتهابات والبكتيريا التي تتسبب في المشاكل الجذرية. وتتم هذه العملية تحت تأثير التخدير الموضعي لتجنب الألم والتعب، بعد إجراء عملية تنظيف الجذر الأسنان، يتم ملء الفراغ الناتج عن إزالة الأنسجة المتضررة بمادة خاصة تسمى مادة التركيب، وذلك لتقوية الأسنان وتحسين وظيفتها. ويتم تغطية الأسنان المعالجة بتاج أو حشوة لحمايتها من التسوس والتلف.

نبذة عن الخدمة 6

خدمات علاج جذور الأسنان في عيادات داف

تتضمن خدمات علاج جذور الأسنان عدة خدمات هامة وضرورية للحفاظ على صحة الفم والأسنان، وأهم هذه الخدمات هي:

 

01 تقويم الأسنان بالأسلاك التقليدية 1

1. تقويم الأسنان بالأسلاك التقليدية

تشخيص المشكلة من خلال عيادات داف يتم من خلال تحديد المشكلة الجذرية باستخدام الأشعة السينية والفحص السريري للفم والأسنان.

02 تنظيف الجذر

2- تنظيف الجذر

 يتم من خلال أطباء عيادات داف إزالة الأنسجة المتضررة والميتة والبكتيريا من داخل الجذر باستخدام أدوات خاصة وتقنيات حديثة.

03 علاج العدوى

3- علاج العدوى

 يتم من خلال عيادات داف لطب الأسنان تطهير الجذر بشكل كامل وعلاج أي عدوى أو التهابات قد تكون موجودة.

04 ملء الجذر

4- ملء الجذر

 يقوم الأطباء والمتخصصون في عيادات داف لطب الأسنان بملء الجذر باستخدام مادة خاصة تسمى مادة التركيب لتقوية الأسنان وتحسين وظيفتها.

Tamara icon

احجز موعدك المجاني

الكشف والأستشارة مجانا

tabby icon

لماذا خدمات تقويم الأسنان من عيادات داف؟

تتميز خدمات تقويم الأسنان التي تقدمها عيادات داف لطب الأسنان بالعديد من المميزات التي تجعلها الخيار الأمثل للحصول على أسنان صحية وجميلة.

1-فريق عمل مدرب

تتميز عيادات داف بفريق عمل مؤهل ومدرب على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في تقديم خدمات تقويم الأسنان. ويبذل فريق العمل جهوداً كبيرة لتلبية احتياجات المرضى ليضمنوا حصول كل مريض على النتائج المرجوة بأفضل شكل ممكن.

2-تقنيات حديثة ومتطورة

تستخدم عيادات داف تقنيات حديثة مثل تقنية التصوير بالأشعة السينية والمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد لإنتاج تصوير دقيق للفك والأسنان، وذلك لتصميم تقويمات مخصصة لكل مريض بشكل دقيق وفعال.

3-خيارات متعددة

تقدم عيادات داف خدمات تقويم الأسنان بتقنية الأقواس الشفافة والأسلاك الذاتية والأسلاك التقليدية، وهذا يتيح للمرضى الاختيار بين عدة خيارات وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

4-الدقة والسرعة

تتميز الخدمات التي نقدمها في عيادات داف بالدقة والسرعة، كما يستخدم الأطباء في داف أسلاكًا خفيفة ومرنة لتحريك الأسنان بشكل محدد باتجاه محدد؛ لذلك فعيادتنا هي مكانك المثالي.

5- علاج الألم

 نقدم في عيادات داف لطب الأسنان خدمات متكاملة لعلاج الألم في الأسنان من خلال تخدير المنطقة المصابة لتجنب الألم والتعب أثناء العلاج.

6- الرعاية اللاحقة

 يتم إجراء متابعة منتظمة للحالة للتأكد من أن العلاج تم بنجاح ولا يوجد أي مشاكل جديدة، ويتم إجراء هذه الخدمات بأسعار تنافسية.

مجموعة من ابتسامات داف المميزة

Previous slide
Next slide

صحتك تهمنا

أحصل على ابتسامة أكثر إشراقاً مع أفضل أطباء الأسنان في مدينة الرياض

Tamara icon
tabby icon

إحجز معنا اسشارة مجانية